الإتحاد العمالي العام في لبنان ينوّه باقتراح بلال عبد الله

الإتحاد العمالي العام
0

نوّه الإتحاد العمالي العام في لبنان باقتراح القانون المعجّل المكرّر المقدّم من النائب الدكتور بلال عبد الله لجهة وجوب قيام الجهات الضامنة الرسمية من مدنية وعسكرية وأمنية تغطية فواتير حليب الأطفال.

وقال، في بيان: “إنّ اقتراح القانون المعجّل المكرّر المقدّم من النائب الدكتور بلال عبد الله لجهة وجوب قيام الجهات الضامنة الرسمية من مدنية وعسكرية وأمنية تغطية فواتير حليب الأطفال لمن هم دون السنة من عمرهم بنسبة لا تقلّ عن 65%، فضلاً عن ما تضمّنه من وجوب تحميل وزارة الصحة تكلفة عمليات الولادة عن العائلات غير المشمولة بأي نوع من الضمان الصحي، ابتداءً من الأول من شهر شباط الجاري،

إنّ هذا الإقتراح وهذه المبادرة المسؤولة والخلاّقة، إنّما يعبّران عن الروح الوطنية والإنسانية التي لطالما اتصف بها النائب الكريم.

إننا في الإتحاد العمالي العام في لبنان إذ نتوجه بتحية إجلال لسعادة النائب الدكتور بلال عبد الله ونشدّ على يده ونعلن دعمنا لهذا الإقتراح ندعو جميع المعنيين للتجاوب الفوري معه واعتباره من تشريعات الضرورة. كما نطالب سائر النواب الكرام السير بنفس المنحى والمبادرة الى تقديم الإقتراحات العملية تعبيراً عن تمثيلهم الحقيقي لشعبنا ومعاناته وآلامه”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.