“الإتحاد” و”الجماعة” يبحثان “التعاون والتكامل في الساحتين الوطنية والإسلامية”

طقوش مستقبلاً مراد والوفد المرافق في مقر "الجماعة الإسلامية"
0

إستقبل الأمين العام لـ”الجماعة الإسلامية” الشيخ محمد طقوش، في مركز الجماعة ببيروت، الأمين العام لـ“حزب الاتحاد” النائب حسن مراد مترئساً وفداً من الحزب ضم: الأمين العام المساعد المحامي أحمد مرعي، عضوي الأمانة العامة طلال خانكان وطلال هواري، ومدير مكتب النائب مراد سامر هزيمة.

حضر اللقاء رئيس المكتب السياسي للجماعة علي أبو ياسين، عضوا المكتب المحامي باسم الحوت والدكتور وائل نجم ومدير مركز الدعوة الإسلامية شفيق الكوسا.

وأفاد بيان صدر عن اللقاء أن النائب مراد تقدم بالتهنئة للجماعة وقيادتها الجديدة، متمنياً “التوفيق في المرحلة المقبلة، كما أشار إلى العلاقة والتعاون الذي ساد في المرحلة السابقة في العديد من الملفات الوطنية والمحلية”.

بدوره شكر الأمين العام للنائب مراد والحزب مبادرته، وأثنى على “العلاقة التي ربطت الجماعة والاتحاد”، وشدّد على “التعاون والتكامل في الساحتين الوطنية والإسلامية”.

وتم خلال اللقاء التطرق الى “الاستحقاقات الوطنية الداهمة وفي مقدمها انتخاب رئيس جديد للجمهورية لسد الشغور الرئاسي، وتفعيل عمل حكومة تصريف الأعمال بما يتيحه الدستور وتقتضيه مصالح الناس، فضلاً عن التحديات الوطنية الاقتصادية والاجتماعية في هذه المرحلة وكيفية العمل على مواجهتها، وكذلك التحديات التي تطال أمتنا العربية وتريد النيل منها ومن دورها، وكانت وجهات النظر متفقة في توصيف الواقع وفي ضرورة العمل على معالجته وتكامل الأداء داخليا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.