تقي الدين يشكر معزيه بوفاة والدته يتقدمهم الرئيسان ميقاتي وسلام

ميقاتي يعزي تقي الدين
0
تقي الدين متقبّلاً واجب العزاء بوفاة والدته المرحومة ميساء نور الدين عليمي في قاعة الجارودي بالباشورة

صدر عن المكتب الإعلامي لرئيس “حزب الوفاق الوطني” بلال تقي الدين بيان عبّر فيه عن شكره لكل من واساه معزياً بوفاة والدته السيدة الفاضلة المرحومة ميساء نور الدين عليمي، حضوراً أو اتصالاً أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، ويخص بالذكر:

رئيس الحكومة نجيب ميقاتي، الرئيس تمام سلام، ومتروبوليت بيروت وتوابعها للسريان الأورثوذكس المطران مار اقليمس دانيال كورية.

النواب: عن حركة “أمل” أيوب حميّد، محمد خواجة وغازي زعيتر.

وفد من “حزب الله” قوامه النائبان: أمين شري وإبراهيم الموسوي.

وفد من “جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية” برئاسة النائب عدنان طرابلسي، فيما اتصل رئيسها الشيخ حسام قراقيرة معزيا.

وكذلك حضر معزياً الوزراء السابقون: عدنان منصور، فوزي صلوخ، وديع الخازن، محمد جواد خليفة فيصل كرامي ممثلاً بمستشاره عثمان مجذوب.

حزبياً، تمثل “حزب الله”، في تقديم واجب العزاء، بوفد رئسه الشيخ عبد المجيد عمّار، أما “الحزب السوري القومي الاجتماعي” فقد مثّله وفد برئاسة نائب الرئيس وائل حسنية الذي ناب عن رئيسه الوزير السابق أسعد حردان.

من السلك الدبلوماسي قدّم سفير جمهورية مصر العربية ياسر علوي واجب العزاء، وحضر القائم بأعمال سفارة الجمهورية الإسلامية في إيران لدى لبنان حسن خليلي مقدماً واجب العزاء.

إعلامياً، حضر معزياً كل من: رئيس المجلس الوطني للإعلام عبد الهادي محفوظ، المستشار الرئاسي في القصر الجمهوري رفيق شلالا، مدير الأخبار في تلفزيون “الجديد” السيدة مريم البسام والإعلامية زينة فياض، وأيضاً أمل الحاضر فضّول ومحمد زعرور من محطة “إن بي إن” ومدير تحرير صحيفة “الجمهورية” طارق ترشيشي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.